مجتمع

اتحاد النقل الجوي: الخبر عن نقل أسلحة تضليلي هدفه ضرب الموسم السياحي

لفت إتحاد “النقل الجوي” في لبنان في بيان، إلى ما “طالعتنا به، وسائل إعلام عربية، ونقلت عنها وسائل اعلام عبرية خبراً عن نقل أسلحة عبر مطار رفيق الحريري الدولي، وتلقفت الخبر حكومة العدو الصهيوني وتعاملت معه على أنه معلومة مؤكدة، وبالتالي بدأت عبر منصاتها الإعلامية توجيه إنذارات بضرب مطار بيروت”.

ورأى الاتحاد أن “الهدف من هذه الرويات الملفقة ضرب الموسم السياحي للبنان، بخاصة في فترة عيدي الميلاد ورأس السنة وموسم السياحة الشتوية”.

أضاف: “نحن كإتحاد نقل جوي في لبنان، لكوننا العاملين في المطار، نتحدى كيان العدو وكل من يروج هذه الأكاذيب أن يقدم إثباتاً واحداً على رواياتهم وتضليلهم، وندعو كل وسائل الاعلام اللبنانية والعربية والأجنبية إلى زيارة منشآت المطار بعد التنسيق مع جهاز أمن المطار ووزارة الداخلية ووزارة النقل، لينقلوا الحقيقة كما يشاهدونها على أرض الواقع. وكما تقول القاعدة القانونية “البينة على من إدعى”، وختم البيان “كفى كذباً وتضليلاً وحصاراً”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى